هل أحتاج إلى حجز لزيارة الحديقة؟

لا. يوصى بحجز التذاكر ، ولكن لدينا أيضًا تذاكر متاحة للتجول إلى كشك التذاكر للمبيعات في نفس اليوم. بالنسبة للمبيعات في نفس اليوم، وسوف نتصل بالاستلام، نوصي الضيوف بالوصول قبل 30 دقيقة على الأقل من وقت الحجز.

  • يتم شراء تذكرة احتياطية لأوقات محددة. من خلال إجراء حجوزات متقدمة ، يمكنك تجنب الانتظار في خطوط غير ضرورية. تذاكر احتياطية تمنح الزوار أولوية الدخول إلى مرفق الفحص.
  • تذكرة فليكس ليست لوقت محجوز وجيدة لإدخال لمرة واحدة في أي وقت في غضون ثلاثة أيام من الشراء، بدءا من اليوم الذي تحدده في وقت الشراء. لا تتوفر بطاقات الوصول على الطاولة مع تذكرة Flex، ولكن يمكنك طلب واحدة في كشك التذاكر في يوم زيارتك، وإذا كانت متاحة، سيتم إعطاء واحدة لك. تذكرة فليكس هي أول تذكرة خدمة تأتي أولاً للصعود إلى العبارات لدينا، وخلال موسم الذروة، الانتظار في خط تذكرة فليكس لدخول الفحص الأمني يمكن أن يتجاوز ساعة واحدة.

العبارات تغادر من:

  • باتري بارك، نيويورك. لا يوجد عنوان شارع لحديقة البطارية. ومع ذلك ، لأغراض خرائط جوجل ، 17 شارع الدولة ، نيويورك ، نيويورك ، على الجانب الآخر من الشارع من الحديقة.
  • ليبرتي ستيت بارك, نيو جيرسي – 1 أودري زاب درايف, جيرسي سيتي, نيوجيرسي.

إذا أخذت العبارة من جانب واحد، يجب أن أعود إلى هذا الجانب؟

يتم الإشارة إلى موقع المغادرة الخاص بك على تذكرتك. ولكن يمكنك العودة إلى أي من باتري بارك في نيويورك أو ليبرتي ستيت بارك في نيو جيرسي. بمجرد النزول عند عودتك، لن تكون قادرة على الصعود على متن العبارات مرة أخرى إلى موقع المغادرة الأصلي الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك أن تأخذ الحرية الهبوط فيري بين ليبرتي ستيت بارك في نيو جيرسي وباتري بارك سيتي في مانهاتن.

أين يمكنني شراء التذاكر؟

يتم تشجيع الشراء المتقدم عبر الإنترنت. يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت في www.statuecruises.com أو عبر الهاتف على (201) 432-6321. كما يمكن شراء التذاكر من خلال الكونسيرج في الفنادق الكبرى وفي نوافذ التذاكر في نصب قلعة كلينتون الوطني داخل حديقة باتري، نيويورك أو ليبرتي ستيت بارك، جيرسي سيتي، نيوجيرسي.

هل يمكنني شراء التذاكر مقدمًا؟

نعم، نحن نشجع الحجوزات المسبقة عبر الإنترنت من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت في حجوزات الرحلات البحرية التمثال وطباعة تذكرتك في المنزل.

ما هي مجموعات التذاكر المختلفة الممكنة وكم تكلف؟

تشمل جميع تذاكرنا ركوب العبارة ذهابًا وإيابًا بين مواقع المغادرة وجزيرة ليبرتي وجزيرة إليس فقط ، بالإضافة إلى جولة صوتية في ليبرتي وجزيرة إليس.
مجموعات طلابية تحمل رسائل من مدرستهم وتحت سن 18 عاماً – 9.00 دولار*
* لكل عشرة طلاب ، واحد مرافق / الكبار يدفع 9.00 دولار. ويدفع المرافقون الإضافيون سعر البالغين البالغ ينال 19.25 دولارا. يجب على جميع مجموعات الطلاب والشباب الاتصال بقسم مبيعات مجموعة الرحلات البحرية للحصول على مزيد من المعلومات حول حجز رحلتهم. ويمكن الوصول إليها في (201) 604-2800 أو [email protected]

كيف يتم التعامل مع عمليات استرداد الأموال والمبادلات؟

سيتم استرداد الأموال إذا تم إلغاء الحجوزات قبل 24 ساعة من موعد المغادرة للحصول على تذكرة احتياطية وقبل 24 ساعة من آخر يوم صالح من تذكرة فليكس. كما سيتم استرداد الأموال إذا تم إغلاق الجزر لأسباب تتعلق بالأمن أو السلامة أو الطقس. لن يتم استرداد التذاكر غير المستخدمة. نظرًا لحجم المكالمات الثقيل ، يجب تقديم جميع طلبات استرداد الأموال على الرابط التالي - www.statuecruises.com/refunds. ستتم معالجة طلبات استرداد الأموال في الوقت المناسب في موعد لا يتجاوز أربعة عشر يومًا من تاريخ التقديم.

ما هي أشكال الدفع المقبولة؟

نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا، ماستركارد، اكتشاف، أمريكان إكسبريس)، النقدية، شيكات المسافر، أوامر مالية، شيكات الشركة والمدرسة. لا يتم قبول أي شيكات شخصية.

ماذا لو لم أستلم تذاكري الإلكترونية؟

يرجى التحقق من فلتر البريد غير المرغوب فيه أو البريد غير الهام للتأكد من عدم حظر التذاكر من البريد الوارد. إذا لم تستلم التذاكر الإلكترونية بعد، يرجى إرسال بريد إلكتروني [email protected] للحصول على المساعدة. يرجى ملاحظة: قد يمنع بعض أصحاب العمل والمكاتب الحكومية البريد الإلكتروني بسبب حجم الملف أو طبيعة البريد الإلكتروني. يرجى تقديم عنوان بريد إلكتروني شخصي لضمان التسليم السليم لتذاكرك الإلكترونية. في حالة عدم القدرة على تسليم التذاكر الإلكترونية، تتوفر جميع التذاكر للاستلام في Will Call في يوم رحلتك البحرية. لاسترداد التذاكر من ويل Call، تأكد من إحضار بطاقة هوية تحمل صورة وبطاقة الائتمان المستخدمة لشراء التذاكر. يجب استلام تذاكر التاج من قبل المشتري الأصلي في Will Call ولا يمكن إرسالها كتذاكر إلكترونية.

هل يمكنني إرسال تذاكري لي بالبريد؟

لن يتم إرسال التذاكر بالبريد. ننصحك بطباعة التذاكر في المنزل أو في مركز الأعمال في الفندق. يمكن حجز التذاكر في Will Call في أي موقع صعود إلى الطائرة ويتم استلامها قبل زيارتك. الطباعة في المنزل هو الخيار الأكثر كفاءة.

هل ستنتهي صلاحية تذكرتي الاحتياطية؟

التذكرة جيدة فقط للوقت والتاريخ المحددين المطبوعين على التذكرة. إذا لم تتمكن من القيام برحلتك، يمكنك إلغاء رحلتك أو إعادة جدولتها (بناءً على التوافر) إذا اتصلت قبل 24 ساعة على الأقل (201) 432-6321.

هل ستنتهي صلاحية تذكرة FLEX لمدة 3 أيام؟

تذكرة فليكس غير قابلة للاستخدام بعد التاريخ والوقت على الهفوات التذكرة. إذا كنت ترغب في إلغاء تذكرة فليكس، يجب عليك الاتصال قبل 24 ساعة من آخر يوم من الاستخدام.

أين يمكنني استلام التذاكر التي تم الاحتفاظ بها في CALL؟

يمكنك التقاط هذه التذاكر في تذكرة سوف تذكرة ويندوز في باتري بارك، نيويورك أو ليبرتي ستيت بارك، نيوجيرسي. ويل Call في باتري بارك يقع داخل قلعة كلينتون، وهو مبنى كبير من الطوب المستدير في قلب الحديقة. يقع Will Call في ليبرتي ستيت بارك داخل محطة قطار CRRNJ.

هل حقائب الظهر والطعام مسموح بها داخل تمثال الحرية؟

لا. قبل الوصول إلى مناطق بيدستال وكراون في التمثال ، يجب على جميع الزوار الذين يحملون حقائب الظهر والطعام والمشروبات وضع هذه العناصر في خزائن آمنة للزوار. وتقع الخزائن ويمكن استئجارها في منطقة الفحص الأمني في جزيرة ليبرتي مقابل رسوم رمزية.

هل تتوفر الكراسي المتحركة للإيجار؟

يتوفر عدد محدود من الكراسي المتحركة للاستخدام على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً دون رسوم من دائرة المنتزهات الوطنية. هناك حاجة إلى بطاقة هوية مع صورة للحصول على واحدة أثناء زيارة الجزيرة. يتوفر موظفو الحديقة لمساعدة الزوار في مكتب الاستعلامات. لا توجد كراسي متحركة في مواقع المغادرة أو على متن السفن.

هل أنا بحاجة لشراء تذكرة العبارة منفصلة إذا كنت ترغب في الذهاب إلى جزيرة إليس كذلك؟

لا، قواربنا تركض إلى كل من جزيرة الحرية وجزيرة إليس. لا يلزم شراء تذكرة إضافية. توفر تذكرة العبارة النقل ذهابا وإيابا إلى الجزر وإليها وفيما بينها على مدار اليوم ولكنها غير صالحة للعودة بمجرد نزول الزائر في رصيف نيو جيرسي أو نيويورك.

ما هي ساعات العمل لشراء التذاكر المسبقة وإجراء الحجوزات عن طريق الهاتف أو الويب؟

بالنسبة للراغبين في شراء 59 تذكرة أو أقل، يفتح مركز الحجز من الساعة 11 صباحًا إلى 5 مساءً (بالتوقيت الشرقي)، ومن الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 11 صباحًا إلى 5 مساءً (بالتوقيت الشرقي)، والجمعة والسبت. بالنسبة للأطراف التي تتطلب 60 تذكرة أو أكثر، يتوفر المشغلون الذين يخدمون المجموعات من الساعة 11 صباحًا إلى 5 مساءً (بالتوقيت الشرقي) من الاثنين إلى الجمعة للتذاكر الجماعية ومنظمي الرحلات السياحية والمجموعات المدرسية. يفتح مركز الحجز 365 يومًا في السنة. يمكنك شراء تذاكر العبارة، والجولات الصوتية وأيضا حجز التذاكر الاحتياطية الخاصة بك على الانترنت في www.statuecruises.com 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

كم من الوقت سوف يستغرق على متن العبارات بعد أن أحصل على تذاكر ي؟

سواء كان لديك تذاكر مطبوعة في المنزل أو تذاكر اشتريتها في واحدة من مناطق Ticket Booth المعينة ، نوصي باعطاء نفسك القليل من الوقت الإضافي لعملية الفحص الأمني قبل الصعود إلى الطائرة. إذا كان الوقت مصدر قلق، ثم نشجع بقوة استخدام لدينا ليبرتي ستيت بارك، موقع نيو جيرسي لمعالجة أسرع، الصعود إلى الطائرة، والوصول مريحة ومواقف واسعة للسيارات.

ما هي اللغات المستخدمة في مركز الحجز؟

مركز الحجز متعدد اللغات. لدينا عملاء يتحدثون أكثر من عشر لغات مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والكانتونية والفرنسية والألمانية.

هل يمكنني استخدام بطاقة الحديقة الوطنية الخاصة بي عند زيارة هذه المتنزهات؟

لا. تتوفر تصاريح الدخول للمنتزه الوطني فقط في الحدائق التي تفرض رسوم دخول. الحرية وجزر إليس معفاة من الرسوم بموجب القانون ولا تفرض رسوم دخول. رسوم النقل (تذكرة العبارة) غير مشمولة بتصاريح الحديقة الوطنية. لمزيد من المعلومات أو لطلب تصاريح الحديقة الوطنية زيارة www.nationalparks.org

هل يمكن للقاصرين زيارة شخص بالغ غير مصحوبين به؟

يجب أن يكون جميع القاصرين (17 سنة أو أقل) بصحبة شخص بالغ مسؤول يبلغ من العمر 25 عامًا أو أكثر. إذا وصلوا دون شخص بالغ، قد يحرمون من الدخول إلى الحديقة.

الأطفال دون سن الرابعة أحرار، ولكن هل ما زلت بحاجة إلى إجراء حجز لهم؟

لا. يمكنك إحضار الأطفال حتى سن ثلاث سنوات من العمر وأنهم لا يحتاجون إلى تذكرة لركوب العبارة.

لدي تذاكر 2:00 بعد الظهر. هل سأكون قادراً على الذهاب إلى الجزيرتين؟

إذا كان لديك تذاكر 2:00 بعد الظهر أو في وقت لاحق، سيكون لديك فقط الوقت الكافي للذهاب إلى واحدة من الجزيرتين، أيهما تختار.

تذكرتي المرنة لديها وقت 8:00 صباحا على ذلك. هل هذا يعني أنني بحاجة إلى أن أكون هناك في الساعة 8:00 صباحا؟

8:00 صباحا هو الوقت الافتراضي المطلوب من قبل نظام التذاكر لدينا. تذاكر فليكس جيدة في أي وقت خلال فترة الثلاثة أيام من تاريخ الشراء. يرجى تذكر أن الانتظار يمكن أن يصل إلى ساعتين لمرفق الفحص الأمني ، لذلك نوصيك بالوصول إلى هناك في أقرب وقت ممكن.

هل يمكنني إحضار الكحول؟

لا يُسمح بالكحول على متن العبارات الخاصة بنا ولا يُسمح به في مرفق الفحص.

هل يمكنني التدخين على متن العبارة؟

لا يسمح بالتدخين على أي من العبارات لدينا.

هي المواد الغذائية والهدايا التذكارية للبيع على العبارات؟

نعم، هناك مطعم للوجبات الخفيفة يقع على جميع العبارات لدينا تقديم الطعام وبيع الهدايا التذكارية. يتم قبول جميع المدفوعات (النقد والتأشيرة والبطاقة الرئيسية وأمريكان إكسبريس) لا تشمل الشيكات الشخصية.

هل هناك طعام في جزيرة إليس وجزيرة ليبرتي؟

إيفلين هيل شركة هي صاحبة امتياز الغذاء تقع في جزيرة ليبرتي وجزيرة إليس تقدم مجموعة متنوعة من المواد الغذائية ذات جودة عالية، مع التركيز على المكونات العضوية والعديد من الخيارات الصحية للقلب.

هل الحمامات تقع على العبارات، جزيرة إليس، وجزيرة الحرية؟

نعم تقع الحمامات على العبارات لدينا، جزيرة إليس وليبرتي جزيرة الحمامات يمكن الوصول إليها على كرسي متحرك.

هل يمكنني إحضار طعامي الخاص؟

نعم يسمح لك بإحضار الطعام والمشروبات الخاصة بك لتناول طعام الغداء يجب أن تكون مختومة لدخول مرفق الفحص (لا يسمح للمبردات). يجب أن يدرك حاملو تذاكر التاج والقاعدة أنه لن يُسمح بالطعام أو المشروبات في الخيمة الأمنية في جزيرة ليبرتي أو في التاج والقاعدة.

ما نوع الأحذية التي يجب أن أستخدمها لزيارتي؟

ما عليك سوى اختيار مريحة وآمنة وعملية. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن سوف تكون على قدميك في الكثير من زيارتك وأنك سوف تكون السفر عن طريق القوارب. القوارب، بطبيعتها، تتحرك مع الماء، لا سيما عندما تتأثر موجات من السفن المارة. كما يمكن أن تكون الطوابق القارب في بعض الأحيان الرطب، وبطبيعة الحال، سيكون لديك على المشي على طول لوح العصابات على متن والنزول من القارب. لذا يرجى النظر في الأحذية المناسبة. الرحلات البحرية تمثال توصي خصوصا ضد ارتداء الأحذية مفتوحة القدمين والوجه يتخبط لأسباب تتعلق بالسلامة.

ماذا يجب أن أرتدي لزيارتي؟

في موسم الخريف / الشتاء نقترح عليك اللباس في الملابس الدافئة وطبقة نفسك. في الطقس البارد الشديد خلال القبعات الشتوية، ينصح بشدة القفازات، والأوشحة.
في الربيع / الصيف نقترح عليك اللباس في الملابس التي هي مريحة وعملية للطقس. خلال الطقس الحار الشديد شرب الكثير من الماء سوف تمنع استنفاد الحرارة.

Skip to main content

Welcome Aboard Statue Cruises

Discover, Plan & Purchase Your Tickets to Statue Cruises & Ellis Island

Do I need a reservation to visit the park?

No. Reserve Tickets are recommended, but we also have tickets available for walkups to the ticket booth for same day sales. For same day sales and will call pickup, we recommend guests arrive at least 30 minutes prior to your reservation time.

  • A Reserve Ticket is purchased for specific times. By making advanced reservations, you can avoid waiting in unnecessary lines. Reserve Tickets afford visitors priority entrance into the Screening Facility.
  • A Flex Ticket is not for a reserved time and is good for a one-time entry anytime within three days of purchase, beginning on the day you specify at the time of purchase. Pedestal Access Passes are not available with the Flex Ticket, but you can request one at the ticket booth on the day of your visit, and if available, one will be given to you. A Flex Ticket is a first come-first serve ticket for boarding our ferries, and during peak season, the wait in the Flex Ticket line to enter security screening can exceed one hour.

Ferries depart from:

  • Battery Park, New York. There is no street address for Battery Park. However, for the purposes of google maps, 17 State Street, New York, New York, is across the street from the park.
  • Liberty State Park, New Jersey - 1 Audrey Zapp Drive, Jersey City, NJ.

If I take the ferry from one side, must I return to that side?

Your departure location is indicated on your ticket. But you may return to either Battery Park in New York or Liberty State Park in New Jersey. Once you disembark on your return, you will not be able to board the ferries back to your original departure location. However, you can take the Liberty Landing Ferry between Liberty State Park in New Jersey and Battery Park City in Manhattan. 

Where can I purchase tickets?

Advanced purchase online is encouraged. Tickets can be purchased online at www.statuecruises.com or over the phone at (201) 432-6321. Tickets can also be purchased through concierges at major hotels and at ticketing windows in the Castle Clinton National Monument inside Battery Park, New York or Liberty State Park, Jersey City, New Jersey.

Can I purchase tickets in advance?

Yes, we encourage advance reservations online through our web site at Statue Cruises Reservations and print your ticket at home.

What are the different ticket combinations possible and how much do they cost?

All of our tickets include the roundtrip ferry ride between the departure locations, Liberty Island and Ellis Island grounds only, as well as an audio tour of Liberty and Ellis Island.

Student Groups with letters from their school and under 18 years of age - $9.00*

*For every ten students, one chaperon/Adult pays $9.00. Additional chaperons pay Adult price of $18.50. All student and youth groups must contact Statue Cruises' Group Sales Department for more information about booking their trip. They can be reached at (201) 604-2800 or [email protected].

How are refunds and exchanges handled?

Refunds will be provided if cancellations of reservations are made 24 hours prior to departure for a Reserve Ticket and 24 hours prior to the last valid day of a Flex Ticket. Refunds will also be provided if the islands are closed for security, safety or weather reasons. Unused tickets will not be refunded. To cancel tickets please call (201) 432-6321 or email [email protected]

What forms of payment are accepted?

We accept all major credit cards (Visa, MasterCard, Discover, American Express), cash, traveler's checks, money orders, company and school checks. No personal checks are accepted.

What if I don't receive my eTickets?

Please check your spam or junk mail filter to make sure your tickets haven't been blocked from your inbox. If you still haven't received your e-Tickets, please email [email protected] for assistance. Please note: some employers and government offices may block the email due to the file size or nature of the email. Please provide a personal email address to insure proper delivery of your e-Tickets. In the unlikely event that we are unable to deliver e-Tickets, all tickets are available for pickup at Will Call on the day of your cruise. To retrieve tickets from Will Call, be sure to bring a photo ID and the credit card used to purchase the tickets. Crown tickets must be picked up by the original purchaser at Will Call and cannot be sent as eTickets.

Can I have my tickets mailed to me?

Tickets will not be mailed out. We recommend you print your tickets at home or in your hotel's business center. Tickets can be held at Will Call at either boarding location and picked up prior to your visit. Printing at home is the most efficient option.

Will my Reserve Ticket expire?

Your ticket is only good for the specific time and date printed on the ticket. If you are unable to make your trip, you may cancel or reschedule (based on availability) if you call at least 24 hours in advance (201) 432-6321.

Will my 3 Day Flex Ticket expire?

A Flex Ticket is not usable after the date and time on the ticket lapses. If you want to cancel a Flex Ticket, you must call 24 hours prior to the last day of use.

Where can I pick up tickets held at Will Call?

You can pick up these tickets at the Will Call Ticket Windows in Battery Park, NY or Liberty State Park, NJ. Will Call at Battery Park is located inside of Castle Clinton, a large round brick building in the heart of the park. Will Call at Liberty State Park is located inside the CRRNJ train terminal.

Are backpacks and food permitted inside the Statue of Liberty?

No. Before accessing the Pedestal and Crown areas of the Statue, all visitors with backpacks, food and drinks must place these items in secure visitor lockers. Lockers are located and can be rented in the security screening area on Liberty Island for a nominal fee.

Are wheelchairs available for rental?

A limited number of wheelchairs are available for use on a first-come, first-served basis for no fee from the National Park Service. An identification card with a photo is needed to obtain one while visiting the island. Park staff are available to assist visitors at the information desk. There are no wheelchairs at the departure locations or onboard the vessels.

Do I need to purchase a separate ferry ticket if I want to go to Ellis Island as well?

No, our boats run to both Liberty Island and Ellis Island; no additional ticket purchase is necessary. The ferry ticket provides round trip transportation to, from, and between the islands throughout the day but is not valid for reentry once a visitor disembarks at either the New Jersey or New York dock.

What are the hours of operation for purchasing advance tickets & making reservations by phone or web?

For those interested in purchasing 59 tickets or less, the reservation center is open from 8 am – 7 pm (Eastern Time), Sunday through Thursday, and 8 am – 7:30 pm (Eastern Time), Friday and Saturday. For parties requiring 60 tickets or more, the operators serving groups are available 9am-5pm (Eastern Time) Monday through Friday for group tickets, tour operators and school groups. The reservation center is open 365 days a year. You can purchase ferry tickets, audio tours and also reserve your reserve tickets online at www.statuecruises.com 24 hours a day, 7 days a week.

How long will it take to board the ferries after I receive my tickets?

Whether you have tickets printed at home or purchased tickets at one of the designated Ticket Booth areas, we recommend giving yourself a little extra time for the security screening process prior to boarding. If time is a concern, then we strongly encourage using our Liberty State Park, New Jersey location for faster processing, boarding, convenient access and ample parking.

What languages are spoken in the reservation center?

The reservation center is multi-lingual. We have agents who speak more than ten different languages, including English, Spanish, Cantonese, French and German.

 

Can I use my National Park Pass when visiting these parks?

No. National Park Passes are only valid at parks that charge an entrance fee. Liberty and Ellis Islands are fee exempt by law and do not charge an entrance fee. The transportation fee (the ferry ticket) is not covered by National Park passes. For more information or to order National Park Passes visit www.nationalparks.org

Can minors visit unaccompanied by an adult?

All minors (17 and under) must be accompanied by a responsible adult 25 years old or older. If they arrive without an adult, they may be denied entrance into the park.

Children under 4 are free, but do I still need to make a reservation for them?

No. You may bring children up to three years of age and they do not need a ticket to board the ferry.

I have 2:00pm tickets. Will I be able to go to both islands?

If you have 2:00pm tickets or later, you will only have adequate time to go to one of the two islands, whichever you choose.

My Flex ticket has an 8:00am time on it. Does that mean I need to be there at 8:00am?

8:00am is the default time required by our ticketing system. Flex tickets are good for anytime during the three-day window from the date of purchase. Please remember that the wait can be up to two hours for the security screening facility, so we recommend you get there as early as possible.

Can I bring Alcohol?

Alcohol is not allowed on board our ferries and is not allowed in the screening facility.

Can I smoke on the ferry?

Smoking is not allowed on any of our ferries.

Are food and souvenirs for sale on the ferries?

Yes, there is a snack bar located on all our ferries serving food and selling of souvenirs. All payments (Cash, Visa, Master Card, and American Express) are accepted not including personal checks.

Is there dining on Ellis Island and Liberty Island?

Evelyn Hill Inc. is the food concessionaire located on Liberty Island and Ellis Island offering a variety of high quality food, with an emphasis on organic ingredients and many heart-healthy options.

Are bathrooms located on the ferries, Ellis Island, and Liberty Island?

Yes bathrooms are located on our ferries, Ellis Island and Liberty Island bathrooms are wheelchair accessible.

Can I bring my own food?

Yes you are allowed to bring your food and beverage for lunch it must be sealed to enter the screening facility (coolers are not allowed). Crown and pedestal ticket holders should be aware that food or beverages will not be allowed in the security tent on Liberty Island or at the crown and pedestal.

What type of footwear should I use for my visit?

Simply choose comfortable, safe and practical. Please keep in mind that you will be on your feet for much of your visit and that you will be traveling by boat. Boats, by their nature, move with the water, particularly when affected by waves from passing vessels. Boat decks also can sometimes be wet and, of course, you will have to walk along a gangplank to board and to disembark from the boat. So please consider appropriate footwear. Statue Cruises especially recommends against wearing open-toe footwear and flip flops for safety reasons.

What should I wear for my visit?

In the Fall/Winter season we suggest you dress in warm clothing and layer yourself. In severe cold weather during the winter hats, gloves, and scarfs are highly recommended.

In the Spring/Summer we suggest you dress in clothing that is comfortable and practical for the weather. During severe hot weather drinking plenty of water will prevent heat exhaustion.

Back to Top Page Top